تسريحة شعر Microlocs

ما هي Microlocs؟

Microlocs الطبيعي هو تسريحة شعر طويلة الأمد وخفيفة الوزن للشعر المتعرج,

إنها نسخة مختلفة من الجدايل , وهي عبارة عن مجدل صغير جدًا يتطلب أداة متشابكة وموقع للتثبيت.

 

كيفية عمل Microlocs؟

جربي نقع شعرك  بالماء لمدة 10-15 دقيقة. اتبعيه بعلاج ترطيب عميق لتنعيم الشعر. 

بعد ذلك ، تحتاج إلى فصل خصلات شعرك عن بعضها. جربي استخدام ذيل المشط أو مشط ذو أسنان رفيعة لفصلهما عن بعضهما . الآن ، أنت جاهزة للبدء من جديد.

كيفية عمل Sisterlocks ؟

للانتقال إلى جدايل صغيرة ، خذي موضعين في وقت واحد وأنشئ خصلة ثنائية الالتواء. ثم اربطيهما معًا في الأسفل. بعد ذلك ، قومي بشبك الخيوط الملتوية عن طريق لف نهاية شعرك عبر الشعر عند الجذر. ضعي في اعتبارك استخدام أداة متشابكة ,حيث يمكن أن تساعد في فك خصل شعرك بسهولة . 

كيف تحافظ على جدايل  Microlocs؟

الغسيل ضروري لمنع تراكم الأوساخ , ستحتاج أيضا إلى إعادة تجديله للحفاظ على الشكل و هذا اعتمادًا على سرعة نمو شعرك , قد تحتاج إلى القيام بذلك كل أربعة إلى ثمانية أسابيع. 

هل يمكن لـ Microlocs إتلاف شعرك؟

مع التعديلات المناسبة ، فإن microlocs آمنة لشعرك. ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب الالتواء والتشابك التقصف شعرك إذا كان رقيقاً. لذلك من الضروري ترطيب أطرافك بالزيت لتقليل أضرار الاحتكاك. 

يمكن أن يؤدي الشدّ الزائد أيضاً إلى تساقط الشعر وإلى إضعاف بصيلات الشعر وتكسّر الجذور. حاولي تجنب الشدّ الزائد.

أخيرًا ، يمكن أن تخلق microlocs مظهرًا متناثرًا على فروة رأسك. يمكنك إخفاء ذلك باستخدام ألياف بناء الشعر من توبيك . تمتزج بسلاسة مع خيوط الشعر الموجودة ، مما يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وامتلاءاً على الفور.

 5أنماط DIY Microloc

Top Bun 

هذا أسلوب ممتاز للشعر الطويل. ارفعي شعرك فوق تاجك وثبتيه في شكل ذيل حصان بربطة شعر كبيرة. ثم ، اسحب شعرك إلى جانب ولفه معًا باستخدام شبكة شعر،اسحب شبكة الشعر إلى شكل دائري وقم بتثبيتها باستخدام دبوس صغير.

Ponytail

مناسب للشعر الطويل. ارفعي شعرك إلى الارتفاع الذي تريدينه وثبتيه بربطة شعر كبيرة.

Half Updo

هذا خيار جيد إذا كان لديك microlocs قصير أو متوسط ​​الطول. قسّمي الجزء العلوي من شعرك واسحبه إلى شكل ذيل حصان فضفاض. أو يمكنك سحبها في كعكة مستديرة لتماسك أكثر.  

Twisting Style

هذا النمط البسيط رائع أيضًا  للشعر الأقصر. خذ جزءًا أصغر من الشعر على جانب واحد من رأسك ، وقم بلفه عدة مرات ، ثم قم بتثبيته بدبوس. يمكنك إنشاء عدة أو ترك واحدة على الجانب. 

Space Buns

هذا خيار محدث كامل للشعر القصير أو المتوسط. قسّم شعرك لأسفل في المنتصف واسحب كل جانب لأعلى في شكل ذيل الحصان ,ثم  أمسكي بأطراف شعرك وقم بلفها واسحبها إلى الأسفل حيث تكون ربطة شعرك لإنشاء كعكات صغيرة. 

- - -  

ما هي أنماط microloc التي تفضليها بنفسك؟ أخبرينا في التعليقات أدناه!