8 قصات تحسر خط الشعر للرجال

8 قصات تحسر خط الشعر للرجال


هل يمكن أن تتسبب قصات الشعر في انحسار خطوط الشعر؟

الإجابة المختصرة هي لا ، قصات الشعر لا تسبب انحسار خط الشعر. يؤدي قص شعرك فقط إلى تقليم خصل الشعر ولا يؤثر على بصيلات الشعر. بمعنى أن شعرك سيستمر في النمو.


ومع ذلك ، فإن بعض تسريحات الشعر يمكن أن تلحق الضرر الدائم ببصيلات الشعر وتؤدي إلى انحسار خط الشعر. حاول تجنب تسريحات الشعر المشدودة مثل العقدة أو ذيل الحصان .


أفضل 8 تسريحات للشعر لخط الشعر المنحسر 


1-Clean Shave

تعتبر الحلاقة النظيفة المتعمدة حلاً جيداً لخط الشعر المتراجع. إذا كان خط شعرك قد انحسر بشكل كبير أو كان شعرك رقيقاً ، فهذا خيار رائع. يمكن للحلاقة النظيفة أيضاً أن تخلق التوازن إذا كان لديك  ذقن.


2-Short High Fade Haircut

 

تجذب تحديدات الشعر القصير انتباه أعلى ويجعل الشعر  يبدو أكثر كثافة والذي يمكن أن يظهر خط الشعر.

يتلاشى  تدريجياً ، بدءًا من نهاية عنقك ويستمر حتى صدغيك ، مع الحفاظ على الطول في الأعلى.

3-Undercut

يكون الجزء السفلي من على الجانبين وأسفل الرأس قصيراً ، مع الحفاظ على الطول في الأعلى. على النقيض 

ذلك ، فإن التقصير هو طول واحد على الجانبين وأسفل الرأس بدلاً من تلاشي تدريجي للشعر. يمكن أن يؤدي قص الشعر القصير على الجانبين والظهر إلى ظهور خط شعر أكثر برو. 



4-Fauxhawk

يضيف fauxhawk الطول في الأعلى وهو تسريحة شعر جيدة لتراجع خطوط الشعر. يمكن أن يساعد تصفي الشعر من أعلى  وإلى الأمام في إخفاء ذروة الصلع وجعل شعرك يبدو أكثر سمكاً. 

للحصول على هذه تصفيفة الشعر ، قص الجانبين أقصر من الجزء العلوي. ثم ، قم بتصميم الطول من الأعلى بشكل مستقيم ، مما يؤدي إلى إنشاء نقطة مثلثة.

5-Buzz Cut 


على غرار الحلاقة النظيفة ، يعد قص الشعر الناعم طريقة  لإخفاء خط الشعر المتراجع  بترك بعض من الشعر . يمكن أن تؤدي هذه التسريحة أيضاً إلى جعل خط الفك أكثر بروزاً. 


6-Longer Haircut

 احتفظ بأكبر قدر ممكن من الطول في الأعلى واترك الشعر يندرج إلى الأمام. سيساعد ذلك في جعل الشعر حول صدغيك يبدو أكثر كثافة.


7-The Regulation Cut

 

تدرجات بسيطة على الطراز العسكري  ، بحيث يكون قصيراً من الأعلى ومدببّاً على الجانبين، حيث يكون للجزء العلوي مزيد من الطول والجوانب المشذبة.


8-Comb Over

 

ركّز على شعرك الموجود فوق صدغيك وقسمه كله إلى جانب واحد. إنه أسلوب دقيق يمكن أن يعطي كثافة لشعرك.



- - -

فوائد توبيك للشعر الخفيف 

أفضل طريقة لجعل قصة شعرك الخفيف تبدو أكثر اكتمالاً عن طريق وضع ألياف بناء الشعر على شعرك. إنها مصنوعة من بروتينات الكيراتين الممتازة والمشتقة بشكل طبيعي والتي تتطابق تقريبًا مع شعر الإنسان. 


لإخفاء انحسار خط شعرك ، ضع الألياف مباشرة على خط شعرك باستخدام أداة تحسين خط الشعر . ربت على الشعر برفق لتفريق الألياف وانهِ باستخدام بخاخ FiberHold .