صيحة الغرة في عام 2022

صيحة الغرة تزداد في عام 2022 ، وهناك الكثير من القصات للاختيار من بينها هذا العام. تعتبر الغرة طريقة رائعة لتغيير مظهرك ويمكن أن تعمل مع جميع أنواع الشعر وأشكال الوجه. 


إذا كنت ترغب في تجربة هذه الصّيحة ولكنك لست متأكدًا من النمط الذي يناسبك ، فاستمر في القراءة للحصول على سبعة أنماط تريند للاختيار. 


Bottleneck Bangs

واحدة من أشهر صيحات  عام 2022. حيث تكون طويلة على عظام الوجنتين وأقصر القطع على جبهتك. 


إنها تكمل العديد من أشكال الوجه وهي متعددة الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك. قم بتصفيف هذه الاسريحة  بفرشاة مستديرة ومجفف شعر لمنحها تجعيدًا وحجمًا


Curtain Bangs

أصبحت هذه التسريحة رائجة العام الماضي ، لكننا نعتقد أنها موجودة لتبقى.!


يزداد طول الشعرعلى طول الصدغين ليكون الأقصر على جبهتك. قم بتزيينها إما بمكواة مسطحة أو مجعدة وقم بلفها للخارج. للحصول على بديل غير حراري ، استخدم بكرات


Side-Swept Bangs

كانت شائعة في أوائل القرن الحادي والعشرين ، وهي تظهر مرة أخرى. هناك عدة طريق أنيقة وسهلة لتصميمها هي ببساطة شدها وتقليبها لأعلى. أو اطلب من مصفف الشعر الخاص بك الحصول على الغرة الحادة التي يمكنك مسحها إلى الجانب بسهولة. تعتبر مثالية أيضًا للحلاقة القصيرة   .


Short Bangs

إذا لم تكن مهتمًا بمظهر تأطير الوجه وتريد شيئًا أكثر جرأة ، فجرّب الغرة القصيرة . قد تجد هذا النمط ممتعًا إذا كان وجهك بيضاويًا أو على شكل قلب.يمكنك تصفيفها باستخدم مجفف الشعر ثم مكواة مسطحة.  بتفريغها وتجفيفها لأسفل حتى تصبح مسطحة ومستوية ، ثم استخدم مكواة مسطحة لتنعيم أي قطع طائشة.


Wispy 90’s Bangs

 


تعود هذه التسريحة التي كانت مبدعة إلى أوائل التسعينيات . إنها مناسبة  لأشكال الوجه جميعها. عادة ما تكون الغرة طويلة تنتهي بعد حاجبيك ، وتطول على جانبي وجهك. يمكنك اعتمادها  أو ارتداء كعكة فوضوية معها للحصول على مظهر أنيق وسهل. 


تكون مميزة بشكل خاص  للشعر الناعم أو الخفيف لأنها يمكن أن تساعد في جعل شعرك يبدو أكثر كثافة. إذا كان لديك أي ترقق تريد إخفاءه ، فحاولي إضافة ألياف توبيك لبناء الشعر إلى روتينك. تمتزج مع خيوط الشعر الموجودة لإخفاء تساقط الشعر على الفور وجعل الشعر يبدو كثيفًا وممتلئًا


Long Bangs


فكر في الغرة الطويلة كطبقات أمامية تؤطر وجهك ، وهي تساعد في تخفيف الوزن عن الشعر الطويل. اطلب من مصفف الشعر الخاص بك قصها بطول الذقن أو أقصر إذا كنت تفضل ذلك. 

 

Curly Bangs


إذا كان لديك شعر مجعد أو متعرج ، فإن الغرة المتعرجة مثالية لك. أصبحت  خيارًا شائعًا في عام 2022 ، حيث كان هناك اتجاه لتقبل نسيج الشعر الطبيعي في السنوات الأخيرة . سهلة لن تحتاجي إلى الكثير من التصفيف ، فقط أضيفي القليل من الموس المكثف وستكونين على استعداد للذهاب. 

- - -

ما هي اتجاهات الغرة المفضلة لديك لعام 2022؟ قل لنا في التعليقات!