تسريحات شعر صيفية سهلة لعام 2022

هل تبحث عن تسريحات شعر صيفية لطيفة لتجربها لا تتطلب مهارة لإنشاءها؟ نحن هنا للمساعدة!

فيما يلي سبع تسريحات شعر صيفية أنيقة وسهلة الإنشاء تحتاج إلى تجربتها.


Hair Cover


تصفيفة الشعر الصيفية الرائعة للطقس الحار هي استخدام أغطية الشعر. سواء كان وشاحًا أو باندانا ، فإن إكسسوارات الشعر تبدو مجمعة بأقل مجهود.


يمكنك استخدام باندانا كغطاء كامل أو لف الوشاح كغطاء للرأس. نوصي باستخدام الحرير أو الساتان لحماية شعرك من التجعد والاحتكاك.


Beach Waves

أمواج الشاطئ هي تسريحة شعر سهلة في الصيف لأطوال الشعر المتوسطة وتبدو وكأنك عدت من الشاطئ. كما أنها مثالية لإطلالات النهار أو الليل.


يمكنك إنشاء موجات الشاطئ الكلاسيكية باستخدام عصا حديد كبيرة. إذا كنت ترغب في تخطي الحرارة ، يمكنك استخدام شرائط الشعر بدون تسخين أثناء النوم. في الصباح ، يجب أن يكون لديك تموجات كاملة أشعث.



Braided Pigtails

الضفائر المجدلة هي تسريحة شعر عصرية لعام 2022. إنها تسريحة شعر صيفية لطيفة تبدو مصقولة بينما تتطلب القليل من الجهد.

احصل على هذا المظهر مع الضفائر البسيطة أو الضفائر الفرنسية المزدوجة لإحساس أكثر حدة. ميزة إنشاء الضفائر الفرنسية هي أنها تميل إلى الاستمرار طوال اليوم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن للضفائر الفرنسية أن تلفت الانتباه إلى ترقق فروة الرأس. إذا اخترت الضفائر الفرنسية ، فاستخدم ألياف بناء الشعر من توبيك. تمتزج بشكل غير قابل للاكتشاف مع خيوط الشعر الموجودة لتخلق على الفور مظهر شعر أكثر كثافة وامتلاء.

 

Loose Baby Braids


ضفائر الأطفال هي تسريحة شعر صيفية سهلة ومثالية للشعر القصير. بدلًا من الضفائر السميكة الكاملة ، تصنع ضفائر صغيرة فضفاضة تحاكي وجهك. إنه مظهر شاطئي غير رسمي يصلح لمعظم أطوال الشعر ، مما يجعله أسلوبًا شديد التنوع.


ابدأ بجزء متوسط وخذ جزءًا على جانبي وجهك. جديلة جانب واحد في جديلة فضفاضة لا يزيد عرضها عن بوصة وكررها على الجانب الآخر. لا تتردد في إضافة الضفائر الصغيرة حول تاج رأسك للحصول على نسيج إضافي.

Wispy Top Knot

إذا كنت تتطلع إلى إبعاد شعرك عن وجهك هذا الصيف ، فستجد لك عقدة مرحة وفوضوية. يسهل تكوين هذه الكعكة الفوضوية وهي أسهل على شعرك وفروة رأسك من التصفيفات الضيقة.


يمكنك استخدام ربطة شعر كبيرة أو عدد قليل من دبابيس الشعر لربط كعكة معًا للحصول على مظهر أكثر مصقولًا. المفتاح هو عدم القلق بشأن جعلها تبدو مثالية والسماح لبعض الخصلات السائبة بالظهور.

90S Hair Flip

نوصي بتجربة تقليب الشعر بأسلوب التسعينيات للحصول على تسريحة شعر صيفية أنيقة وسهلة. الشعر مفرود من الأعلى مع تجعيد كبير ينقلب عند الأطراف. إنه أسلوب أنيق ومثالي لقضاء ليلة صيفية أو التنزه في يوم أقل رطوبة.


يمكنك استخدام أداة فرد الشعر أو بكرات الشعر لتحقيق هذا المظهر. إذا كنتِ تستخدمين أداة فرد الشعر ، قومي بكي شعرك وقومي بقلبه لأعلى عندما تصلين إلى نهاياتك لعمل تجعيدات كبيرة. إذا كنت ترغب في استخدام خيار عدم التسخين ، خذ بكرات شعر كبيرة ولف شعرك وهو رطب. بمجرد أن يجف شعرك ، أزيلي البكرات واستخدمي رذاذًا مكثفًا حول تاجك.

Curtain bangs


الغرة هي قصة صيفية  لتأطير وجهك. إذا كنت لا تريد غرة  كاملة ، فاطلب من مصفف الشعر الخاص بك وضع طبقات طويلة في المقدمة. سيعطيك هذا قطعًا أقصر لتأطير وجهك مع الحفاظ على طولك.


يمكنك إضافة الانفجارات بالستائر إلى ذيل الحصان أو كعكة أو الاحتفاظ بها كتفاصيل دقيقة في تأطير الوجه مع شعرك لأسفل. نوصي بالتصميم مع الجزء الأوسط للحصول على أفضل تأثيرات تأطير الوجه.


- - -


ما هي تصفيفة الشعر الصيفية اللطيفة التي أنت متحمس للغاية لتجربتها؟ قل لنا في التعليقات!